الاستفسار عن معاملة

  • أضف إلى المفضلة

الاستفسار عن معاملة

نظام علاقات العملاء
هي خدمة تمكن المستفيدين من الاستعلام عن معاملات الاتصالات الإدارية الموجودة في نظام مراسلات على مستوى الوزارة والأمانات التي تتبع الوزارة من خلال الربط مع نظام الاتصالات الإدارية المركزية في الوزارة (مراسلات).

1) الدخول على بوابة بلدي من خلال النفاذ الموحد (أبشر).
2) اختيار خدمات علاقات العملاء.
3) اختيار خدمة الاستعلام عن معاملة.
4) الاطلاع على التعليمات والإقرار على صحة المعلومات.
5) اختيار جهة المعاملة (الوزارة أو الأمانات).
6) اختيار الأمانة التي تتبع لها المعاملة.
7) اختيار سنة المعاملة.
8) اختيار نوع المعاملة.
9) إدخال رمز التحقق.
10) الاستعلام عن المعاملة.
11) يظهر للمستفيد بيانات المعاملة حسب محددات البحث.

توفر رقم المعاملة والجهة التي تتبع لها المعاملة.

الاسئلة الشائعة
هل يمكنني الاستعلام عن أي معاملة؟
يمكن للمستفيد الاستعلام عن أي معاملة واردة للوزارة أو أحد الأمانات التي تتبع للوزارة.
كيف يمكنني الاستفادة من خدمة الاستعلام عن معاملة؟
يمكن الاستعلام عن معاملة عن طريق منصة بلدي، أو تطبيق الجوال (بلدي)، أو من خلال التواصل مع موظف مركز الاتصال 199040.
ما هي خدمة استعلام عن معاملة؟
هي خدمة تمكن المستفيدين من الاستعلام عن معاملات الاتصالات الإدارية الموجودة في نظام مراسلات على مستوى الوزارة والأمانات التي تتبع الوزارة من خلال الربط مع نظام الاتصالات الإدارية المركزية في الوزارة (مراسلات).
تسجيل الدخول لأضافة رد
لا يوجد تعليقات

تعليقات واقتراحات

لأي استفسار أو تعليق على الخدمات البلدية، يرجى ملئ المعلومات المطلوبة

إرسال
تاريخ آخر تحديث: - المملكة العربية السعودية