تحديد الإجراء البديل في حال تعذر استجابة الإنسان الرقمي

اسم الاستشارة

تحديد الإجراء البديل في حال تعذر استجابة الإنسان الرقمي

مواضيع الاستشارة

قياس رأي الجمهور حول الإجراءات البديلة المناسبة في حال تعذر استجابة الإنسان الرقمي، بهدف تحسين تجربة المستخدم وتعزيز كفاءة المنصات الرقمية في تقديم الخدمات.

الاثر المتوقع

تحسين استجابة المنصات الرقمية في حالات الفشل، وتقليل الإحباط وزيادة رضا المستفيدين من خلال تحويل سلس إلى الدعم البشري.

مغلق
حالة الاستشارة
الاستشارات العامة
نوع الاستشارة
البلدي
القطاع
تحديد الإجراء البديل في حال تعذر استجابة الإنسان الرقمي
المواضيع
الأفراد
الفئات المستهدفة
من
إلى
الفترة الزمنية

تعليقات واقتراحات

لأي استفسار أو تعليق على الخدمات البلدية، يرجى ملئ المعلومات المطلوبة

تواصل معنا

تاريخ آخر تحديث: - المملكة العربية السعودية
هل استفدت من المعلومات المقدمة في هذه الصفحة؟
أضف السبب (اختر من خيار واحد او أكثر)

يرجى عدم تضمين معلومات شخصية أو مالية. سيتم إرسال تعليقك وتسجيله لغرض تحسين الخدمات في منصة بلدي

يرجى عدم تضمين معلومات شخصية أو مالية. سيتم إرسال تعليقك وتسجيله لغرض تحسين الخدمات في منصة بلدي

لا يوجد تقييمات الى الآن